جمعية أكاديا

ملتقى جمعيات أكاديا الأول

بهدف تعزيز الأنشطة الاقتصادية المستدامة ودعم مزارعي الزيتون والخضار ، وبمساعي كريمة من منظمة وطن تم تنظيم الملتقى التسويقي الأول لجمعيات أكاديا ضمن مشروع العودة إلى الموطن الممول من الاتحاد الأوربي .

حضر الملتقى كل من كادر منظمة وطن و مجلسي إدارة جمعيتي الزيتون والخضار وعدد من المزارعين والخبراء الفنيين وبعض التجار العاملين في تجارة الزيت إضافة الى أكاديميين متخصصين من جامعة ادلب ومهندسين زراعيين وعدد من ممثلي المنظمات الإنسانية  في شمال غرب سوريا  ومنظمات المجتمع المدني .

وتم خلال الملتقى التعريف بمشروع جمعيات اكاديا والخدمات التي تقدمها ودورها في تعزيز التنمية المستدامة وتحقيق الدعم لمزارعي الخضار والزيتون .

وتخلل الملتقى كلمات من معاون مدير المشروع ورئيسي جمعيتي اكاديا و احد طلاب كلية الزراعة بجامعة ادلب ، إضافة الى كلمة اكاديمي متخصص من كلية الزراعة بجامعة ادلب وكلمات لمستفيدين من جمعية مزارعي الزيتون  وجمعية الخضار .

كما تم الرد على أسئلة واستفسارت الحضور من قبل معاون مدير مشروع العودة الى الموطن وقائد فريق المشروع .

إننا في جمعية مزارعي الزيتون وإيماناً منا بتحقيق مستقبلٍ زراعي مزدهر نسعى للاستثمار الأمثل للأصول المتوفرة لدينا بغية تعزيز الأنشطة الاقتصادية المستدامة وتحقيق الدعم الأفضل لمزارعي الزيتون .

فكرتين عن“ملتقى جمعيات أكاديا الأول”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top